fbpx
لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
فوائد وخصائص أوميجا 3 في تحسين صحة القطط

فوائد وخصائص أوميجا 3 في تحسين صحة القطط

القطط من الحيوانات التي تحتاج لرعاية وعناية صحية كبيرة فلابد من توافر المكملات الغذائية اللازمة لها لأنها غير قادرة على إنتاج مثل هذه الأحماض والمكملات الفعالة مثل أوميجا 3  والإنزيمات الهضمية والبروبيوتيك ومضادات الأكسدة، لذلك سوف نتعرف عن قرب معا من خلال مقال  Vetwork على أهم فوائد وخصائص أوميجا 3 في تغذية وصحة القطط.

5 فوائد وخصائص أوميجا 3 في تغذية القطط

  • وزن صحي للقطط
  • حماية من الأمراض المزمنة للقطط
  • تحسين عيون القطط
  • تحسين الجهاز العصبي للقطط
  • تحسين جلد وأظافر القطط

1- وزن صحي للقطط

يساعد أوميجا 3 على تحسين عملية التمثيل الغذائي للكوليسترول عند القطط وبالتالي يحافظ على الوزن المثالي للقطط ويعمل على الوقاية من مرض السمنة التي تصاب بها أغلب انواع القطط ويمنع تراكم الدهون في الجسم.

طعام صحي للقطط

2- حماية من الأمراض المزمنة للقطط

يساعد اوميجا 3 في الحماية من الأمراض المزمنة المختلفة مثل  أمراض الكلى وأمراض القلب ومتلازمة الأمعاء الالتهابية وهشاشة العظام والتهاب الجلد التأتبي بفضل الخصائص المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة الموجودة في أوميجا 3 التي تحارب العديد من الأمراض المحتملة.

3- تحسين عيون القطط

يساعد أوميجا 3 في الوقاية من أمراض العيون عند القطط ولابد من اعطائه للقط من الصغر حتى يحميه عند مرحلة الشيخوخة حيث أن القطط التي تحتوي على الكمية المناسبة من هذه الأحماض الدهنية طوال حياتها ستتمتع بعيون صحية دون مشاكل.

صحة عيون القطط

4- تحسين الجهاز العصبي للقطط

يعمل أوميجا 3 على تحسين صحة الجهاز العصبي عند القطط وخاصة كبار السن منها الذين يتأثر نظامهم العصبي بتغير الزمن بالاضافة الى تحسين الحالة المزاجية لقطتك، مما يعني أن القطط الأكبر سنًا ستكون أقوى وأكثر يقظة عند تناول أوميجا 3 دوما.

5- تحسين جلد وأظافر القطط

يساعد أوميجا 3 على تحسين الجلد والفراء والأظافر عند القطط بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية اللازمة لها كما تجعل البشرة متجانسة، وتحافظ عليها صحية وتتغذى بشكل صحيح فإذا كان فراء وجلد القط الخاص بك يتمتع باللمعان فذلك يشير أن القطة بصحة جيدة.

اظافر القطط

ويمكنك الاستعانة بالخدمات التي يُوفرها Vetwork، كما يُمكنك استشارة الأطباء البيطريين المتميزين المتواجدين، أو طلب خدمة الزيارة المنزلية، أو خدمة استشارة الفيديو وخدمات الحموم والنظافة الشخصية والتدريب وتعديل السلوك وقص الشعر والأظافر.

The post فوائد وخصائص أوميجا 3 في تحسين صحة القطط first appeared on مچرة ڤيتورك | Vetwork Galaxy.

جديد الإعلانات
أعلى