fbpx
لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

فيديو معلومات عن السلاحف البحرية الخضراء

السلحفاة الخضراء البحرية هى أحد أنواع السلاحف المائية والتي تعيش منذ آلاف السنين حيث تمكنت من البقاء على قيد الحياة بالرغم من التطورات البيئية والمناخية الكبيرة  وتعتبر أكبر سلحفاة بحرية في العالم وتتغذى على الأعشاب والطحالب واللافقاريات مثل سرطان البحر وقنديل البحر والإسفنج . ويبلغ متوسط عمرها حوالي 100 سنة وأطلق عليها السلحفاة الخضراء نسبة الى لونها الاخضر بالجلد وسوف نتعرف معا من خلال مقال Vetwork، على فيديو معلومات رائعة عن السلحفاة البحرية الخضراء.

فيديو معلومات عن السلاحف البحرية الخضراء

موطن السلاحف البحرية الخضراء

تعيش السلحفاة الخضراء في شواطئ أوروبا وأمريكا الشمالية وشرق المحيط الهادي

تفضل التواجد السلحفاة الخضراء في المياه الاستوائية وشبه الاستوائية في جميع أنحاء العالم ،وتقوم السلحفاة الخضراء بالخروج على الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ، وهي واحدة من عدد قليل من السلاحف البحرية التي تخرج من المياه إلى شاطئ البحر .

الاخطار التي تواجه السلحفاة البحرية الخضراء

تعتبر السلحفاة الخضراء ضمن انواع الحيوانات المهددة بالانقراض ، لكثرة عمليات الصيد الجائر التي يقوم بها السكان المحليون من أجل لحومها وبيضها ، بالاضافة الى حوادث القوارب وتدمير الكثير من أعشاش السلاحف نتيجة التوسع العمراني .

ويمكنك الاستعانة بالخدمات التي يُوفرها Vetwork، كما يُمكنك استشارة الأطباء البيطريين المتميزين المتواجدين من خلال الإتصال على الرقم 01120000961، أو طلب خدمة الزيارة المنزلية، أو خدمة استشارة الفيديو وخدمات الحموم والنظافة الشخصية والتدريب وتعديل السلوك وقص الشعر والأظافر.

The post فيديو معلومات عن السلاحف البحرية الخضراء first appeared on مچرة ڤيتورك | Vetwork Galaxy.

جديد الإعلانات
أعلى