fbpx
لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
أفضل المكملات الغذائية الطبيعية المفيدة لصحة الكلاب الاليفة

أفضل المكملات الغذائية الطبيعية المفيدة لصحة الكلاب الاليفة

الكلاب الاليفة في المنزل تحتاج الى رعاية وعناية فائقة فلكي يعيش أليفك فترة طويلة من العمر فلابد من تقديم له كل ما يلزم من اطعمة ومكملات غذائية فلا تبخل عليه ولابد أن تعرف إذا ما كان كلبك يحتاج لمكملات غذائية عالية الجودة أم لا لأنه إذا كنت تطعم كلبك طعامًا عالي الجودة، فسيحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها ليعيش حياة صحية وطبيعية لذلك سوف نتعرف معا من خلال مقال Vetwork على أهم 5 مكملات غذائية ضرورية لحياة أطول لأليفك.

5 من أفضل المكملات الغذائية الطبيعية لـ صحة الكلاب

  • زيت عباد الشمس
  • نبات خاتم الذهب العشبي
  • الأحماض الدهنية أوميجا 3
  • الزبادي
  • الخضار النيئ

1- زيت عباد الشمس لصحة الكلاب

يعمل زيت عباد الشمس على إضفاء لمعان وبريق لفراء الكلب وبشرة نقية والتمتع بحياة صحية طويلة فيجب عليك مزج ملعقة صغيرة طازجة من  زيت عباد الشمس مع طعام كلبك الصغير،وملعقة كبيرة ما إذا كان كلبك أكبر سنا لان الزيت مكمل غذائي عالي الجودة وبمثابة استراحة لذيذة من رتابة طعامهم المعتاد .

زيت عباد الشمس للكلاب

2- نبات خاتم الذهب العشبي لصحة الكلاب

يعتبر هذا النبات العشبي من المكملات الغذائية الطبيعية المفيدة لصحة كلبك لان العشبة عبارة عن مضاد حيوي قوي يمنع البكتيريا الضارة من التعلق بجدران الخلايا، ويمكنك استخدامه مثل المشروب للكلب ويعمل على تقليل العيون الدامعة واللزجة في الكلاب.

نبات خاتم الذهب العشبي لصحة الكلاب

3- الأحماض الامينية أوميجا 3 لصحة الكلاب

تعتبر الأحماض الامينية من أهم المكونات والعناصر الغذائية الطبيعية لكلبك فهى تحافظ على صحة الجلد عند الكلب ومنع احمرار الجلد ومشاكل الحة كما ينصح به أغلب الأطباء البيطريين وتشمل أمثلة الأحماض الدهنية الأسماك وزيوت السلمون التي سيحبها كلبك.

الأحماض الامينية أوميجا 3 لصحة الكلاب

4- الزبادي لصحة الكلاب

يساعد الزبادي في علاج مشاكل اضطرابات المعدة عند الكلاب واستعادة التوازن الصحيح المعوي عن طريق إدخال البكتيريا الصحية في الجهاز الهضمي للكلب وإذا كان كلبك يعاني من براز أكثر مرونة من العادي ففكر في إضافة بروبيوتيك 2-GI إلى نظامهم وستحصل على نتائج جيدة ونوصي بمتابعة الطبيب البيطري في جميع الحالات.

الزبادي للكلاب

5- الخضار النيئ لصحة الكلاب

يعتبر الضار النيئ من المكملات الغذائية العالية الجودة والضرورية لصحة كلبك فالخضروات مثل البطاطا الحلوة غنية بمضادات الأكسدة التي تعالج أمراض السرطان وحتى محاربة آثار الشيخوخة، يعتبر القرع مفيدًا للكلاب المصابة بالإسهال ومشاكل الجهاز الهضمي الأخرى فكل ما يتوجب عليك فعله هو فرم بعض الخضروات وإضافتها إلى وعاء الكلب لتكملة نظامهم الغذائي وذلك من أفضل ما يحبه الكلب.

الخضروات للكلاب

ويمكنك الاستعانة بالخدمات التي يُوفرها Vetwork، كما يُمكنك استشارة الأطباء البيطريين المتميزين المتواجدين، أو طلب خدمة الزيارة المنزلية، أو خدمة استشارة الفيديو وخدمات الحموم والنظافة الشخصية والتدريب وتعديل السلوك وقص الشعر والأظافر.

The post أفضل المكملات الغذائية الطبيعية المفيدة لصحة الكلاب الاليفة first appeared on مچرة ڤيتورك | Vetwork Galaxy.

جديد الإعلانات
أعلى