fbpx
لتصفح أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

صور ومعلومات عن السلحفاة البحرية الخضراء 2020

السلحفاة الخضراء البحرية أحد أنواع السلاحف القديمة والتي استطاعت البقاء على قيد الحياة منذ أكثر من 200 سنة وتمكنت من التعايش مع ظروف الطقس المختلفة وتتميز بلون جلدها الأخضر  وتعتبر السلحفاة الخضراء من أكبر السلاحف البحرية في العالم، ويبلغ طولها من 3-4 أقدام، ووزنها 317 كجم وسوف نتعرف عن قرب عن أهم المعلومات والحقائق المثيرة عن السلحفاة البحرية من خلال مقال Vetwork الرائع.

معلومات وحقائق مدهشة عن السلحفاة الخضراء البحرية

  • غذاء السلحفاة الخضراء البحرية
  • متوسط عمر السلحفاة الخضراء البحرية
  • خصائص وصفات السلحفاة الخضراء البحرية
  • موطن السلحفاة الخضراء البحرية
  • هل السلحفاة الخضراء البحرية مهددة بالانقراض

السلاحف البحرية الخضراء

1- غذاء السلحفاة الخضراء البحرية

تتغذى هذه السلحفاة على الأعشاب البحرية والطحالب ، وتتغذى كذلك على اللافقاريات مثل سرطان البحر وقنديل البحر والإسفنج  وهي السلحفاة الوحيدة التي تتغذى على النباتات ايضا.

2- متوسط عمر السلحفاة الخضراء البحرية

السلحفاة الخضراء تعتبر من أكبر أنواع السلاحف البحرية في العالم ويبلغ متوسط عمرها الي 80 عام  وهي لا تستطيع إدخال رأسها إلى داخل الدرع.

السلحفاة الخضراء البحرية

3- خصائص وصفات السلحفاة الخضراء البحرية

تمتلك السلحفاة الخضراء رأس صغير نسبيًا . ويتميز ذكر السلحفاة بأنه أكبر في الحجم من الأنثي  وتظهر زعانف السلحفاة الخضراء مثل المجاديف يساعدها في السباحة برشاقة ومرونة، كما أن لون درعها غالبًا ما يكون رمادي أو زيتوني ، بينما لون جلدها فهو أخضر كما تمتلك السلحفاة الخضراء صدفة ملساء السطح، والجانب السفلي من الدرع لونه ابيض.

4- موطن السلحفاة الخضراء البحرية

تعيش السلحفاة الخضراء في شواطئ أوروبا وأمريكا الشمالية وشرق المحيط الهادي وهي السلحفاة الوحيدة التي تستطيع الخروج للشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

معلومات عن السلحفاة الخضراء

5- هل السلحفاة الخضراء البحرية مهددة بالانقراض

تعد السلحفاة الخضراء من الكائنات الحية المهددة بالانقراض نظرا لعمليات الصيد الجائر من أجل لحومها وبيضها الكثير حيث تضع من 100 إلى 200 بيضة كما أن حوادث القوارب تؤثر على تكاثر ونمو هذه السلاحف.

يمكنك الاستعانة بالخدمات التي يُوفرها Vetwork، كما يُمكنك استشارة الأطباء البيطريين المتميزين المتواجدين من خلال الإتصال على الرقم 01120000961، أو طلب خدمة الزيارة المنزلية، أو خدمة استشارة الفيديو من أجل سلحفاتك الأليفة.

السلحفاة الخضراء

The post صور ومعلومات عن السلحفاة البحرية الخضراء 2020 first appeared on مچرة ڤيتورك | Vetwork Galaxy.

جديد الإعلانات
أعلى